أخر الاخبار

درس2 - كيفية إنشاء تأثير النص المعدنية المتآكلة 26-7-2016



في هذا البرنامج التعليمي سوف تظهر لك كيفية إنشاء تأثير النص المعدنية المتآكلة. طوال هذا البرنامج التعليمي سنقوم الاستفادة من تقنيات مختلفة الرسم، والقنوات، والأنماط. هيا بنا نبدأ!


الخطوة 1

أولا نحن بحاجة إلى تحديد نمط من النقاط. دعونا نبدأ إنشاء مستند جديد 100 بكسل وارتفاع 100 بكسل، مع قرار لتعيين 300 بكسل / بوصة. ملء طبقة "الخلفية" مع الأسود. الاستيلاء على أداة التحديد البيضاوي، تعيين نمط لإصلاح الحجم وضبط العرض والارتفاع إلى 24 بكسل. انقر في أي مكان داخل قماش، ثم انقر داخل التحديد، وسحب وضعه في الزاوية العلوية اليسرى من اللوحة القماشية.

تعبئة التحديد باللون الأبيض. سحب دليل واحد أفقي الرأسي واحدة إلى مركز التحديد. اضغط باستمرار على مفتاح Shift، اضغط على مفتاح السهم أربع مرات لتحريك التحديد بنسبة 40 بكسل. ملء مع انها بيضاء. الآن نقل التحديد 20 بكسل ما يصل إلى 20 بكسل الحق، ثم ملء مع انها بيضاء مرة أخرى. تحريك التحديد هذه المرة 20 بكسل أسفل و20 بكسل حق وملء مع الأبيض.

الآن سحب اثنين من أكثر الأدلة إلى مركز التحديد كما في الصورة أدناه. نقل التحديد 40 بكسل صعودا وملء مع الأبيض مرة أخرى. الآن الاستيلاء على أداة مستطيلة سرادق وتحديد المنطقة الواقعة بين أدلة معبر كما هو مبين أدناه. انتقل إلى تحرير> تحديد نمط واسم النمط "ثقوب". والآن بعد أن قمنا بتحديد نمط لدينا، يمكنك إغلاق هذه الوثيقة.



الخطوة 2

الآن إنشاء مستند جديد 1450 بكسل و 700 بكسل عالية بدرجة وضوح 300 بكسل / بوصة. تأكد من تعيين وضع اللون إلى RGB. استخدام أداة الكتابة الأفقية لكتابة النص الخاص بك. اعتدت ارييل الأسود في حجم 116 قرشا.


خطوة 3

الآن سنقوم بتطبيق اثنين من أنماط الطبقة. أول تطبيق السكتة الدماغية باستخدام هذه الإعدادات: حجم مجموعة إلى 10 بكسل، المركز المقرر أن الداخل، وضع مزيج من عادي، التعتيم على 100٪ ولون المقرر أن الأسود. ثم تطبيق نمط تراكب واستخدام الإعدادات التالية: وضع الخليط لتعيين عادي، التعتيم على 100٪، نمط تعيين إلى "ثقوب"، وعلى نطاق وضعت في 50٪.


خطوة 4

جعل طبقة "الخلفية" غير مرئية، وخلق طبقة جديدة على رأس وتسميته "2 ألفا." إذهب إلى Image  Apply Image وتحقق عكس. وهذا تسطيح الطبقات المرئية الحالية في الطبقة المحددة وعكس ذلك.

خطوة 5

القيادة مزدوجا فوق طبقة "2 ألفا" لتحميل الاختيار وctrl + C لنسخ. انتقل إلى لوحة القنوات وإنشاء قناة جديدة. ctrl+ V للصق. ctrl + D لإلغاء.


خطوة 6

انتقل إلى لوحة الطبقات. نحن لسنا بحاجة "2 ألفا" طبقات بعد الآن حتى حذفه. إيقاف وضوح أسلوب تراكب نمط من طبقة "PSD" وتعيين لون الخط إلى اللون الأبيض. يسمى طبقة "PSD" لأني كتبت النص: "PSD". يسمى طبقة النص الخاص بك كل ما كتبته.

خطوة 7

خلق طبقة جديدة على رأس ومرة أخرى تسميته "2 ألفا" لأن هذا واحد سوف يذهب إلى قناة ألفا. تأكد من أن طبقة "الخلفية" لا تزال غير مرئية. إذهب إلى صورة> تطبيق صورة وعكس ازل.


الخطوة 8

الآن القيادة مزدوجا فوق طبقة "2 ألفا" لتحميل الاختيار وضرب القيادة + C لنسخ، انتقل إلى لوحة القنوات وإنشاء قناة جديدة، ثم ضرب القيادة + V للصق. حين كنت في لوحة القنوات، القيادة مزدوجا فوق قناة "ألفا 1" لتحميل التحديد.

خطوة 9

انتقل إلى لوحة الطبقات، وخلق طبقة جديدة باسم "نص". تعيين الخاص بك اللون الأمامي إلى 80٪ رمادي من خلال ضرب على Alt + مسافة للخلف، ثم قم بإلغاء تحديد.


خطوة 10

وبما أننا سيكون لديك خلفية داكنة في صورتنا النهائي، انها فكرة جيدة لجعل قتامة الخلفية الآن. حتى ملء طبقة "الخلفية" مع 90٪ رمادي. الآن سنقوم بتطبيق اثنين من أنماط طبقة إلى طبقة "نص". أول واحد هو تراكب نمط مع هذه الإعدادات: وضع مزيج وضع لينة الخفيفة، التعتيم على 100٪، نمط لتعيين "الرخام الأسود"، الذي يقع في "أنماط روك" ومقياس وضعت في 100٪. نمط طبقة الثاني هو إسقاط الظل مع هذه الإعدادات: وضع مزيج من المقرر ان ضاعف، التعتيم على 100٪، وزاوية لتعيين 120 درجة، المسافة المقرر ان 16 بكسل، ينتشر بنسبة 30٪ وحجم مجموعة إلى 15 بكسل.


خطوة 11

انتقل إلى طبقة> طبقة مزدوجة وتسمية مكررة "الطلاء". اسحب آثار هذه الطبقة إلى سلة المهملات في لوحة الطبقات كما هو موضح أدناه.


خطوة 12

الذهاب إلى قنوات لوحة وإنشاء قناة جديدة. انتقل إلى تصفية> تجسيد> غيوم. الآن انتقل إلى تصفية> تجسيد> الفرق الغيوم. سنقوم بتطبيق هذا الفلتر مرتين أكثر، لذلك قيادة الصحافة + F مرتين. الآن انتقل إلى صورة> التعديلات> عكس. إذهب إلى صورة> التعديلات> مستويات (القيادة + L) وتعيين مستويات المدخلات إلى 200، 1، 255. مناطق بيضاء في هذه الصورة ستكون الأجزاء المتآكلة من الطلاء. الأوامر انقر على قناة لتحميل التحديد.


خطوة 13

انتقل إلى طبقة "الرسام" في لوحة الطبقات وضرب حذف لمسح المنطقة المحددة. انتقل إلى طبقة> طبقة مزدوجة وتسميته "الحبوب". جعل طبقة "الحبوب" غير مرئية الآن، ثم قم بإلغاء تحديد.


خطوة 14

نعود إلى طبقة "الرسام" وتطبيق الظل إسقاط نمط طبقة مع هذه الإعدادات: وضع مزيج من المقرر ان ضاعف، التعتيم على 100٪، وزاوية لتعيين 120 درجة، المسافة وانتشار تعيين إلى 0، والحجم المقرر أن 5 بكسل. تطبيق التوهج الداخلي واستخدام هذه الإعدادات: وضع مزيج من اللون حرق، التعتيم على 35٪، وتعيين الحجم إلى 1 بكسل. الآن تطبيق متدرجة التراكب مع هذه الإعدادات: وضع مزيج المقرر أن تراكب، التعتيم على 60٪، تعيين التدرج إلى أبيض وأسود، نمط المقرر أن الخطي وتحديد زاوية 90 درجة. تعيين "الرسام" وضع طبقة مزج لينة الخفيفة.


خطوة 15

خلق طبقة جديدة فوق طبقة "الرسام" وتسميته "اللون". الاستيلاء على أداة التدرج، وفتح لاقط التدرج في خيارات أداة واختيار: الأزرق، الأحمر، الأصفر. تعيين إلى الخطي التدرج وملء طبقة كما هو موضح أدناه. اضغط باستمرار على مفتاح Alt وفوق الخط بين "الرسام" وطبقات "اللون" لتحديد "الرسام" طبقة بمثابة قناع لقطة. تعيين "اللون" وضع طبقة لمزج الفرق.


خطوة 16

انتقل إلى طبقة "الحبوب" في لوحة الطبقات وجعله مرئيا. انتقل إلى تصفية> الفني> فيلم الحبوب. تعيين الحبوب إلى 10، تسليط الضوء على مساحة وكثافة إلى 0، وتعيين طريقة مزج للطبقة للون دودج.


خطوة 17

القيادة مزدوجا فوق طبقة "نص" لتحميل التحديد. خلق طبقة جديدة على رأس وتسميته "تسليط الضوء". الاستيلاء على أداة التحديد البيضاوي واستخدام مفاتيح الأسهم لتحريك التحديد 1 بكسل اليسار و1 بيكسل يصل. تعبئة التحديد باللون الأبيض. نقل بكسل حق الاختيار 1 و 1 بكسل أسفل، والعودة إلى ما كان عليه وضرب حذف لمسح. تطبيق نمط طبقة توهج الخارجي لطبقة "تسليط الضوء" باستخدام هذه الإعدادات: وضع مزيج من التراكب، التعتيم على 100٪، وتعيين الحجم إلى 2 بكسل.


خطوة 18

انتقل إلى لوحة القنوات والقيادة مزدوجا فوق "ألفا 2" لتحميل التحديد. العودة الى لوحة الطبقات، وخلق طبقة جديدة على رأس. تسميته "تسليط الضوء 2." تحريك التحديد 2 بكسل الصحيحة و 2 بكسل إلى أسفل. تعبئة التحديد باللون الأبيض. الآن تحريك التحديد 2 بكسل يسار و 2 بكسل صعودا وضرب حذف لمسح. الآن إلغاء.


خطوة 19

انتقل إلى تصفية> تمويه> تمويه ضبابي وتنطبق مع دائرة نصف قطرها من 1 بكسل. هذا هو الذهاب لتسهيل تسليط الضوء.


خطوة 20

انتقل إلى لوحة القنوات والقيادة مزدوجا فوق "ألفا 2" لتحميل التحديد مرة أخرى. العودة الى لوحة الطبقات، وخلق طبقة جديدة على رأس وتسميته "الظل". تحريك التحديد 2 بكسل يسار و 2 بكسل ما يصل. ملء الاختيار مع الأسود. الآن تحريك التحديد 2 بكسل الصحيحة و 2 بكسل أسفل وضرب حذف لمسح.


خطوة 21

إلغاء من خلال ضرب القيادة + د الذهاب إلى تصفية> تمويه> تمويه ضبابي وتنطبق مع دائرة نصف قطرها من 1 بكسل.


خطوة 22

القيادة مزدوجا فوق طبقة "PSD" لتحميل التحديد. خلق طبقة جديدة على رأس وتسميته "الظل 2." ملء طبقة مع الأسود. تحريك التحديد 2 بكسل صعودا و2 بكسل اليسار، ثم ضرب حذف لمسح. القيادة مزدوجا فوق طبقة "PSD" مرة أخرى. انتقل إلى تصفية> تمويه> تمويه ضبابي وتنطبق مع دائرة نصف قطرها من 2 بكسل.


خطوة 23

القيادة مزدوجا فوق طبقة "PSD" مرة أخرى وتحميله من بكسل. خلق طبقة جديدة على رأس وتسميته "تسليط الضوء 3." ملء الاختيار مع الأسود. تحريك التحديد 2 بكسل أسفل و2 بكسل الحق وضرب حذف لمسح. القيادة مزدوجا فوق طبقة "PSD" وتحميل التحديد مرة أخرى، لأننا لا نريد لهذا التمييز إلى أن عدم وضوح نحو الخارج. الآن انتقل إلى تصفية> تمويه> تمويه ضبابي وتنطبق مع دائرة نصف قطرها من 1 بكسل. إلغاء من خلال ضرب ctrl + D

.

خطوة 24

خلق طبقة جديدة فوق طبقة "الخلفية" وتسميته "نسيج". ملء طبقة مع الأسود. انتقل إلى تصفية> تجسيد> عدسة مضيئة. ضبط سطوع 160٪ وتعيين نوع العدسة إلى 50-300 مم التكبير. ثم انتقل إلى مرشح> تجسيد> الفرق الغيوم. إذهب إلى صورة> التعديلات> عدم التشبع. تطبيق عامل تصفية الزجاج عن طريق الذهاب إلى تصفية> تشويه> الزجاج واستخدام هذه الإعدادات: تشويه لتعيين 20، تعيين النعومة إلى 2، وتحجيم وضعت في 100٪. وأخيرا، وتطبيق متدرجة التراكب نمط لهذه الطبقة واستخدام هذه الإعدادات: وضع مزيج من ضرب والتعتيم وضعت في 70٪.


خطوة 25

يمكنك تحقيق أشكال مختلفة من هذا التأثير عن طريق تغيير التدرج أو لون طبقة "لون" وتغيير نسيج من نمط تراكب نمط طبقة طبقة "نص".


استنتاج

نعم هذا كل شيء! وآمل أن تعلمت شيئا جديدا ويتمتع هذا البرنامج التعليمي!


اشترك في Pto-tech-iq + 
فوتوشوب والمقالات على شبكة الإنترنت.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-