أخر الاخبار

5 حيل مذهلة ومفيدة يجب أن تعرفها وتجربها في يوتيوب

5 حيل مذهلة ومفيدة يجب أن تعرفها وتجربها في يوتيوب

اكتسب يوتيوب الكثير من الشعبية خلال السنوات القليلة الماضية. منصة الفيديو هذه  واحد من أكبر مستودعات المحتوى المرئي على شبكة الإنترنت. يستقبل موقع يوتيوب الملايين من المستخدمين كل يوم للاستماع  للموسيقى، والبرامج التعليمية والأفلام وغيرها. اليوم لدينا لكم قائمة 5 نصائح والحيل التي يجب أن تعرف وتستعملها في هذا الموقع .
 5 حيل مذهلة ومفيدة  يجب أن تعرفها وتجربها في يوتيوب

1. تكرار الفيديو 

جعل اي مقطع فيديو يعيد تشغيل نفسه بشكل مكرر ،وهذه الخاصية الجديدة ستغنيك عن اعادة تشغييل الفيديو في اليوتيوب يدويا .كل ما عليك القيام به هو فتح الفيديو المفضلة لديك، والنقر بالزر الايمن على الفيديو  واختر الخيار ''Loop''.

2.التحكم في الموقع من خلال لوحة المفاتيح فقط

يمكنك استخدام جميع وظائف يوتيوب فقط باستخدام الماوس.لكن ماذا لو كنت لا تتوفر على ماوس ؟ نعم يمكنك كذلك التحكم الكامل والانتقال بين الفيديوهات وحتى القائمة فقط من خلال لوحة المفاتيح .لكن تحتاج اولا الدخول إلى هذا الرابط .

3. دقة الفيديو الافتراضية

إذا كان لديك اتصال انترنت بطيئ، يمكنك تجنب انتظار تحميل الفيديو . يوتيوب افتراضيا تقوم بتغيير دقة الفيديو وفقا لسرعة الاتصال بشبكة الانترنت لديك. لكن يمكنك تغيير هذا الإعداد الافتراضي عن طريق الذهاب إلى "youtube.com/account_playback ' وحدد الخيار" لدي بطء الاتصال بالانترنت ". 

4.مشاهدة كلمات الاغاني على الفيديو مباشرة 

يوتيوب مصنة ضخمة للموسيقى ، لذلك العديد منا يفضل الاستماع إليها عن طريقه ، لكن ماذا لو تريد الاطلاع على كلمات الاغنية ؟ يمكنك ذلك تحتاج فقط إلى تثبيت إضافة مثل ''Musixmatch'' على جوجل كروم ، وستقوم هذه الاخيرة بعرض كلمات الاغنية على الفيديو أثناء تشغيل.

5. #اسم المغني

يمكنك العثور على أشرطة الفيديو والموسيقى محددة لاي فنان على موقع يوتيوب. فقط اكتب '' #اسم المغني '' في شريط البحث واضغط  Enter (على سبيل المثال، #sami yusuf). سوف يقوم  يوتيوب بجلب مجموعة من مقاطع الفيديو ذات الصلة فقط بالفنان المحدد. تعمل هذه الميزة على المتصفح، تطبيقات الجوال والنسخة المحمولة من موقع يوتيوب ايضا.



المصدر: مدونة المحترف
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-