152163729421643434151212164512

كيف تصبح مشهورا" في الانستغرام



كيف تجعل صورك مميزة ومحل اهتمام من كل المتابعين على التطبيق الشهير إنستغرام.

التطبيق الشهير "إنستغرام" هو وسيلة للتواصل المرئي، أي مشاركة الصور مع الأصدقاء والمتابعين، وبما أن الصورة أكثر تعبيراً من الكلام، فيجب عليك أن تجعلها هكذا فعلاً، أي تعبر فعلاً عنك وعما تريد قوله.


1 – تخلص من روح المنافسة
تشير التقديرات إلى أن البشر أخذوا ما يقرب من 3.5 تريليون صورة منذ عام 1826 (أول عام لظهور الصور الثابتة) و12 % من ذلك الرقم تم التقاطهم فقط خلال الـ 12 شهراً الماضيين، وأكثر من نصف هذه الصورة موجودة على مواقع التواصل الاجتماعي، بمعنى آخر: كل صورك يكون لها منافس، ولهذا عليك التنحي عن ذلك الأمر وعدم استخدام فلاتر الـ"إنستغرام" واستخدم برامج أخرى تقوم بالتعديل على الصورن4 مثل Snapseedو AfterLight قبل أن تقوم بمشاركتهم على الإنترنت.

2 – استخدام الضوء الطبيعي
البعض يستخدم الفلاش في التصوير ولكن تنتهي الصورة بوجود وحش ذو عيون حمراء، ولتغاضي هذا، عليك استخدام الضوء الطبيعي، لهذا أفضل حل هو التخلص منه وتنزيل بعض التطبيقات الأخرى التي تقوم بالتصوير على مراحل بطيئة وتستغل أقل كمية من الضوء المحيط كي تستطيع الحصول على صورة عالية الجودة والدقة، وأيضاً عليك تجنب أي صورة ضبابية.

3 – اجعل الأمر شخصياً
هذا يعني أنه لا تفتخر بوجود صورة لك في مكان ما، ولكن اعتبرها تجربة مصورة لك فقط، عند التصوير لا تقوم بالتركيز على الشخص الذي تصوره فقط، ولكن اعتبره جزءاً من صورة كاملة بكل محتوياتها، إذ يجب أن تظهر العلاقة بينك وبين الصورة بشكل كامل.

4 – حاول تحديد مكانك وشخصيتك
ليس أي مكان تلتقط فيه صورة لك وليست أي صورة تقوم بنشرها على الإنترنت، ولكن إذا أردت زيادة متابعيك، فعليك أن تحدد لنفسك شخصية معينة وطريقة تصوير كي يراها الجميع، أيضاً عليك متابعة صور الجميع وكل أصدقائك والتعليق عليهم أول بأول كي تجد من يعلق على صورك، قم برفع صور من حين لآخر في اليوم واستخدم خاصية الـ"هاشتاغ" بوضعك مكان معين لالتقاط الصورة وليس كتابة أي شيء عشوائي، لأن هذا يفسد الأمر على الجميع ولا يجدونها صورة ذات فائدة.
  1. التدوينة التالية
  2. التدوينة السابقة
    blogger
    facebook
جارى التحميل ...

تابعنا على تويتر

تابعنا على فيسبوك

النشرة البريدية