أخر الاخبار

افضل محاكي لنضام اندرويد مارشميلو 6.0 على الكومبيوتر ◊ سهل وسريع◊

افضل محاكي لنضام اندرويد مارشميلو 6.0 على الكومبيوتر 
◊ سهل وسريع◊ 

إذا كنت من عشاق تطبيقات وألعاب الأندرويد ولكنك تحب تجربتها على حاسوبك حيث تتمتع بشاشة أكبر ورامات أكثر لتشغيلها فالحل هو بتحميل محاكي لنظام أندرويد على حاسوبك ولأن الخيارات أصبحت كثيرة بسبب تواجد العديد من البرامج أصبح الخيار صعباً، لكن اليوم سنقدم لكم محاكي هو الأحدث ويعمل بنظام Remix OS المبني على نظام أندرويد مارشميلو 6.0.

هذا البرنامج سيقدم تجربة مميزة ومعدلة من نظام أندرويد مع كل مميزات النظام الرائعة، وهو يعمل كنظام افتراضي داخل نظام ويندوز بعد تحميله وتثبيته، حيث يحتوي على متجر جوجل بلاي والذي منه تستطيع تحميل كل التطبيقات والألعاب التي ترغب بها.

ما يميز هذا النظام عن غيره هو ميزة النوافذ المتعددة حيث يمكن فتح نافذتين أو لعبتين في نفس الوقت، البرنامج يقدم تجربة مميزة جداً ولكنه يحتاج مواصفات جيدة ليعمل بشكل جيد وبدون مشاكل حيث كلما كان معالج حاسوبك أفضل كان أداء البرامج أحسن وزادت سرعة الاستجابة.
وكما بقية المحاكيات على نظام ويندوز لا يمكن أن تلعب فيه الألعاب التي تحتاج إلى نظام تحديد المواقع GPS مثل لعبة بوكيمون جو.

ايضا من مميزات أندرويد مارشميلو 6.0




يأتي إصدار اندرويد 6.0 مارشميلو Android Marshmallow ليقدم المزيد من التحسينات والمميزات التي قامت شركة جوجل بإضافتها مع الحفاظ على نفس التصميم “ماتيريال ديزاين” مع إضافات جديدة قُمنا بتلخيصها في النقاط الرئيسية التالية:





مميزات اندرويد 6.0 مارشميلو Android Marshmallow
دعم التحكم بصلاحيات التطبيقات App Permissions، حيث يمكن الآن تحديد الأشياء (هارد وير أو سوفت وير) التي يُمكن أن تستخدمها التطبيقات في أجهزة اندرويد مثل الكاميرا، المايكروفون، البيانات.. وغيرها. على سبيل المثال: عند فتح تطبيق واتس اب والضغط على زر التسجيل لإرسال مقطع ما، سيطلب منك النظام مباشرةً الصلاحية لاستخدام المايكروفون لمرة واحدة، مع وجود إمكانية لإعادة ضبط صلاحيات أي تطبيق من الإعدادات لاحقًا.
تجربة الويب Web Experience، بحيث يمكن عرض المحتوى ضمن تبويب خاص من متصفح كروم ضمن التطبيقات نفسها والاستفادة من ميزات عديدة لجعل تجربة الانتقال بين التطبيقات أفضل وأسرع.
الروابط في التطبيقات Apps Links سيتم فتحها مباشرةً بدون وجود تحويلات وتأخير بشكل ضمني وسريع.
دعم الدفع الإلكتروني عبر خدمة Android Pay التي أعلنت عنها جوجل رسميًا؛ لإجراء عمليات الشراء بشكل أسرع وآمن عبر تقنيات مختلفة مثل NFC وبدون الحاجة لفتح أي تطبيق وذلك بالتعاون مع شركات عديدة مثل فيزا وماستر كارد وشركات اتصالات عديدة.
دعم مستشعرات بصمات الأصابع Fingerprints Support بشكل ضمني للقيام بأمور عديدة مثل فتح قفل الشاشة أو تسجيل الدخول إلى التطبيقات أو المواقع والدفع الإلكتروني وغيرها بواسطة بصمة الأصابع.
الطاقة والشحن Power and Charging، حيث تم إضافة تقنية جديدة تسمى Doze تقوم بتخفيف عمليات المزامنة وتحسين استهلاك البطارية في أجهزة اندرويد وخاصةً في حالة الإستعداد مع وجود خيارات تخصيص جديدة.
تحسينات على خدمة Google Now التي أصبحت تقدم المزيد من المعلومات والمساعدة للمستخدمين حتى ضمن التطبيقات عبر اللمس على زر الرئيسية Now on tap، بالإضافة لميزات البحث الصوتي والتفاعل وجلب المعلومات ضمن التطبيقات نفسها.
المزيد من الميزات في التصميم والتخصيص لتجربة استخدام أسرع وأفضل.


ما رأيكم بمميزات إصدار اندرويد 6.0 مارشميلو Android Marshmallow؟ ما هي المميزات التي أعجبتكم، والتي برأيكم ستكون مُفيدة وهامة للمُستخدمين، وما هي الإضافات التي ترغبون بمُشاهدتها لاحقًا في تحديثات اندرويد القادمة بحسب وجهة نظركم الخاصة؟ شاركونا ذلك ضمن التعليقات.




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-