أخر الاخبار

شاهد وتصفح وحمل الفيديوهات من youtube-facebook-Instagram من خلال تطبيق واحد


 هو تطبيق بسيطة لتحميل أي فيديو من YouTube على هاتفك بطريقة بسيطة وسريعة ومناسبة لكي تتمكن من تشغيل الفيديو لاحقا دون الاتصال بالإنترنت.

يحتوي  التطبيق على خيارات بحث متنوعه تشمل فهرسا يحتوي على 11 فئة فرعية، وقسما خاصا بالفيديوهات الاكثر شعبية، وقسما خاصا بالفيديوهات  أعلى نسب المشاهدة، بالإضافة إلى قسم آخر يحتوي على فيديوهات ختاره تتجدد يوميا.

إن التصفح في التطبيق بسيط بحيث أن كل ما عليك فعله هو النقر على أي فئة أو فيديو أو القيام بكتابة اسم الموضوع الذي تريده في شريط البحث. وبمجرد عثورك على ما تبحث عنه، فستتمكن من تشغيل الفيديو أو تحميله  مباشرة على جهازك.

يمكنك اختيار جودة الفيديو الذي تريد تحميله . يمكن أن تختار أيضا تنزيل الملف الصوتي فقط اي يمكنك سحب الصوت من الفيديو، وهو أمر مفيد عندما لا ترغب إلا في حفظ الصوت. لقد تم تمكين في هذا التحديث الأخيرمن تنزيل فيديوهات Facebook وInstagram. 

وبالإضافة إلى تنزيل الصوتيات والفيديو، يمكن أن تستخدم أيضا SnapTube-YouTube Downloader لإدارة قناتك كما كنت لتفعل على تطبيق YouTube، وهذا يعني أنك تستطيع استخدام هذا التطبيق عوض التطبيق الرسمي أثناء تنزيل الفيديوهات.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-