مشكلات IPadOS 14 والأخطاء و الإصلاحات المحتملة!!
تم الكشف عن iPadOS 14 في حدث Time Flies التابع لشركة Apple جنبًا إلى جنب مع iPad Air 4 و iPad 8th Generation. لم يشهد التحديث الرحلة الأكثر استقرارًا في عالم Apple iPads. هذا أمر شائع بالنسبة لمعظم تحديثات البرامج ، سواء كانت iOS أو iPad OS أو حتى تحديثات برامج Android لهذا الأمر. يحتوي التحديث الرئيسي الأول على قدر كبير من الأخطاء التي تحتاج إلى بعض الإصلاح. تمر هذه التحديثات بعد ذلك بسلسلة من تحديثات الإصدار حتى يتم استكمالها. يحتوي iPadOS 14 على مجموعة خاصة به من المشكلات التي تتسبب في إعاقة الاستخدام اليومي.
مشاكل iPadOS 14
تحقق من قائمة المشكلات التي يواجهها iPadOS 14 أدناه:
UI Lag: أجرت Apple بعض التغييرات المرئية والمهمة على واجهة مستخدم iPadOS في iPadOS 14. بعض هذه التغييرات تسبب تأخيرات وانخفاض في الإطارات.
الأعطال والمشكلات: لا يزال iPadOS 14 جديدًا وهو على دراية جيدة بتطبيقات الطرف الثالث وتطبيقات الطرف الأول. في بعض الأحيان تتعطل بعض التطبيقات بشكل غير متوقع بعد تحديث iPadOS 14 لأنها لا تدعم التحديث حتى الآن.
مشكلات Face ID: من المفترض أن يقوم iPadOS 14 بتحسين Face ID أكثر من ذلك بكثير ، لكن المستخدمين يواجهون مشكلات حيث يتعذر على Face ID التعرف على المستخدم وإلغاء قفل جهاز iPad ويطلب رمز مرور لفتح الجهاز.
مشكلات اتصال Wi-Fi و Bluetooth: يتمتع iPadOS 14 أيضًا بنصيبه العادل في أخطاء الاتصال ، وأحيانًا لا يمكن اكتشاف أجهزة Bluetooth وشبكات Wi-Fi في علامات تبويب Bluetooth و Wifi. أيضًا ، واجه المستخدمون فصلًا عشوائيًا عن هذه الأجهزة والشبكات أيضًا.
iPadOS 14 الإصلاحات الممكنة
أعد تشغيل iPad: يمكن حل معظم المشكلات عن طريق إعادة تشغيل iPad. يحتاج المستخدمون إلى الضغط على زر الطاقة الجانبي وزر خفض الصوت في نفس الوقت حتى يروا شعار Apple فقط على الشاشة لإعادة تشغيل أجهزة iPad الخاصة بهم.
قم بإنهاء التطبيق: في بعض الأحيان ، قد يؤدي إغلاق التطبيق وفتحه مرة أخرى إلى حل المشكلة. يمكن للمستخدمين النقر نقرًا مزدوجًا على زر الصفحة الرئيسية أو التمرير لأعلى من أسفل الشاشة لتشغيل مبدل التطبيق ، اعتمادًا على طراز iPad الذي لديهم. هنا عليهم فقط التمرير سريعًا على التطبيق الذي يريدون إغلاقه. افتحه مرة أخرى من الشاشة الرئيسية ويجب أن يعمل بشكل طبيعي.
إفراغ مساحة التخزين الزائدة: في بعض الأحيان عندما توشك مساحة تخزين iPad على الانتهاء وقد يتسبب ذلك في حدوث مشكلات معينة. يمكن للمستخدمين إلغاء تحميل هذه البيانات على iCloud وتحرير بعض المساحة على جهاز iPad لمحاولة حل المشكلة.
الرجوع إلى إصدار أقدم من iPadOS 14: إذا استمرت المشكلة ولم يكن هناك أي إصلاحات ، يمكن للمستخدمين اختيار الرجوع إلى إصدار iPadOS. هذا احتمال فقط إذا كانت Apple لا تزال توقع رقميًا على الإصدارات السابقة من iPadOS.
إعادة تعيين بيانات المصنع: سيكون الخيار الأخير والأخير لأي مستخدم هو محو جميع الملفات بالكامل وإعادة ضبط جهاز iPhone الخاص به. يمكنهم نسخ هواتفهم احتياطيًا قبل القيام بذلك واستعادة iPhone الخاص بهم مع ذلك النسخ الاحتياطي بعد إعادة تعيينه.