مبتكرStar Citizen يستجيب!!!
يستجيب مبتكر Star Citizen للنقد ويقول إن اللعبة ليست
"حلمًا بعيد المنال"
لقد قيل الكثير عن Star Citizen في السنوات الثماني الماضية التي كانت قيد التطوير ، حيث دعم بعض
المعجبين اللعبة بفخر من خلال شراء sapcraft افتراضية وكان اللاعبون الآخرون أكثر تشاؤمًا من منتج يبدو أنه وقع
ضحية لعبث. مستوى زحف الميزة. سواء أكنت تؤيد اللعبة أم تعارضها ، فالحقيقة
القاسية هي أن المنتج النهائي لا يزال بعيدًا عن إصداره بسنوات ضوئية ، ولن يتم
طرحه في المستقبل القريب.
القلق في الهواء ، وهو ما قرر كريس روبرتس تناوله في مدونة جديدة
مطولة ، واصفًا اللعبة بأنها بالتأكيد ليست "حلم بعيد المنال" سيستغرق
تحقيقه عدة عقود. "هذه هي اللعبة التي حلمت بها طوال حياتي. الآن أنا في وضع
يسمح لي بإدراك ذلك ، ولست على استعداد للتنازل عن إمكاناته لأنها تستغرق وقتًا
أطول مما كنت أتخيله في الأصل ، "قال روبرتس.
وفقًا لروبرتس ، فإن الإصدار الحالي للعبة ألفا له نصيبه العادل من
اللاعبين وعادة ما يبلغ ذروته عند حوالي 30 ألف منهم في أي يوم. "Star
Citizen لديه
بالفعل ألعاب رئيسية لمحاكاة الفضاء ؛ نقل البضائع وتجارة السلع والمرتزقة
والقراصنة وصيد المكافآت والتعدين. وأوضح روبرتس أن مجرد قضاء الوقت في تحسين هذه
العناصر وإنهائها سيجعل Star
Citizen بكل
تفاصيله وإخلاصه أكثر إثارة للانتباه من أي شريحة فضاء "منتهية" يمكنك
لعبها اليوم "، بينما يتحسر على الطبيعة الأكثر سلبية للخطاب عبر الإنترنت.
لإنهاء كل ذلك ، طلب روبرتس من مجتمع Star Citizen الانخراط بشكل أكثر لطفًا والتركيز على النقد البناء ، وذلك للمساعدة في تحسين الروح المعنوية وتوجيه اللعبة نحو حالة أكثر مصقولًا. اعتبارًا من الآن ، نجحت التجربة الطموحة للغاية التي أجراها روبرتس وشركته في جذب أكثر من 313 مليون دولار من التمويل العام ، وأصدرت مؤخرًا خريطة طريق .