أخر الاخبار

Apple تطلق برنامج خدمة AirPods Pro لمعالجة!!

Apple تطلق برنامج خدمة AirPods Pro لمعالجة!!

 أطلقت شركة Apple برنامج خدمة AirPods Pro لمعالجة مشكلات الطقطقة وإلغاء الضوضاء النشطة

هل يزودك محترف AirPods الخاص بك بنقاط التشويش المزعجة هذه أم أنك تواجه مشكلات مع ANC أو إلغاء الضوضاء النشطة؟ لدى Apple إجابة على هذا السؤال ، وعلى الرغم من أن الشركة استغرقت وقتها المميز ، فقد أطلقت برنامج خدمة AirPods Professional الذي يوفر لأصحاب المنازل فرصة لإصلاحها. للأسف ، لا تكون أجهزة AirPods من الجيل الأول والثاني جزءًا من هذا النظام كما هو مفصل في المحتوى النصي المطبوع للشركة.

"قررت شركة Apple أن نسبة صغيرة من AirPods Professional قد تواجه نقاط صوتية. تم تصنيع العناصر المتأثرة قبل أكتوبر 2020.

قد يُظهر محترف AirPods المتأثر عددًا من السلوكيات التالية:

أصوات طقطقة أو ثابتة تتحسن في البيئات الصاخبة ، مع القطار أو أثناء التحدث على الهاتف المحمول

إلغاء الضوضاء الحي لا يعمل كما هو متوقع ، يذكرنا بنقص الصوت الجهير ، أو ارتفاع أصوات الخلفية ، تذكرنا بضوضاء الطريق أو الطائرة

ستقوم Apple أو أي مورد خدمة مرخص من Apple بخدمة AirPods Professional المتأثر (يسار أو مناسب أو كل منهما) ، بدون تكلفة.

ملاحظة: لا توجد طرز AirPods مختلفة جزء من هذا البرنامج "

يمكن لأي مالك AirPods Professional أن يأخذ سماعات wi-fi المتأثرة إلى Apple أو مورد خدمة مرخص من Apple ، وعادة ما يحصل على تعويض بدون تكلفة. ومع ذلك ، يمكن فحص AirPods Professional الخاص بك تمامًا قبل الخدمة ، وإذا كانت هناك حاجة إلى بديل ، فيمكن العثور على عناصر مجانية أيضًا. أحد أسباب إطلاق Apple لبرنامج الخدمة هذا في المقام الأول كان بسبب الشكاوى العديدة من أصحاب المنازل.

الحصول على: تم إطلاق iOS 14.2 و iPadOS 14.2 GM مع إصلاح لتنبيهات "استبدال iOS الجديد الذي يمكن الوصول إليه" ، لقد قاموا بالإبلاغ عن نقاط تبدأ من الطقطقة إلى الأصوات المنبثقة من AirPods Professional بينما كانوا يتحولون ، جنبًا إلى جنب مع مشكلات ANC التي لا يمكن حلها مع عدد قليل من تحديثات البرامج على حد سواء.

نأمل ، مع الجيل الثاني من AirPods Professional ، والذي يُقال أنه يمكن أن يجلب نفس الإطلاق مثل سابقه ، يمكن لشركة Apple التخفيف من عدد من المشكلات التي تحدث العملاء عنها مسبقًا. على أي حال ، فإن 249 دولارًا أمريكيًا لزوج من سماعات الأذن التي تعمل بتقنية wi-fi ليست منخفضة التكلفة ، لذا يتوقع العملاء الحصول على الكمال بعد إنفاقهم لهذا النوع من المال.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-