أخر الاخبار

أضافت Apple زرًا جديدًا إلى جهاز iPhone!

 أضافت Apple زرًا جديدًا إلى جهاز iPhone!

 أضافت Apple زرًا جديدًا إلى جهاز iPhone الخاص بك ولكنك ربما لم تلاحظ ذلك

أضافت Apple زرًا جديدًا إلى أجهزة iPhone ، لكن ربما لم يلاحظه معظم المستخدمين. مع أحدث إصدار من نظام التشغيل iOS 14 ، لم تطرح Apple تحديثات البرامج فحسب ، بل طرحت أيضًا ميزة جديدة للأجهزة أيضًا. الآن ، إذا بدأت في البحث عن زر مادي ، فلن تجده لأنه مستحيل عمليًا. ومع ذلك ، أصبحت اللوحة الخلفية بالكامل لجهاز iPhone الآن منطقة حساسة للمس بسبب ميزة Back Tap الجديدة.

تعمل ميزة الأجهزة الجديدة التي تم طرحها بواسطة Apple دون ضجة كبيرة على تحويل اللوحة الخلفية لجهاز iPhone إلى زر يمكن إيقاظه عن طريق النقرات. ومع ذلك ، لاستخدام الميزة ، سيتعين عليك أولاً البحث عن ميزة Back Tap وتشغيلها.

في جهاز iPhone ، انتقل إلى الإعدادات أولاً ثم انتقل إلى إمكانية الوصول ثم المس. ثم إذا قمت بالتمرير لأسفل ، فستجد خيار Back Tap الذي سيتعين عليك تشغيله. عند النقر على خيار Back Tap ، سيتم نقلك إلى شاشة منفصلة حيث ستحصل على خيارين للاختيار من بينها - Double Tap و Triple Tap. عندما تختار أيًا منهما ، ستحصل على قائمة بالأشياء التي يمكنك القيام بها ببساطة عن طريق النقر مرتين على اللوحة الخلفية لهاتفك.

على سبيل المثال ، يمكنك اختيار خيار قفل الشاشة وقفل شاشتك ببساطة عن طريق النقر مرتين على اللوحة الخلفية لهاتفك. وبالمثل ، يمكنك التقاط لقطات شاشة عن طريق النقر مرتين أو ثلاث مرات على اللوحة الخلفية لهاتفك. أفضل شيء هو أنه لا توجد مناطق محددة يجب النقر عليها لتنشيط الميزة. يمكنك النقر في أي مكان على اللوحة الخلفية بأكملها حتى في الزوايا القصوى لقفل شاشتك أو التقاط لقطة شاشة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-