أخر الاخبار

Samsung تستعرض ميزات One UI 3.0 على !!

 Samsung  تستعرض ميزات One UI 3.0 على !!

تستعرض Samsung ميزات One UI 3.0 على موقعها على الويب

قامت شركة Samsung باختبار تجريبي One UI 3.0 على عدد من هواتفها الذكية لفترة من الوقت الآن. ومع ذلك ، فإن الشركة لم تكشف رسميًا عن أحدث إصدار من برنامج الهاتف المحمول الخاص بها. عادة ، تعرض شركة الإلكترونيات العملاقة برنامجها الجديد في مؤتمر مطوري سامسونج (SDC) ولكن تم إلغاء عرض هذا العام بسبب الوباء. ومع ذلك ، فإن الشركة لديها الآن صفحة مخصصة على أحد مواقعها على الإنترنت تعرض بعض الميزات.

يتوفر One UI 3.0 من Samsung المستند إلى برنامج Android 11 حاليًا لعدد قليل من الأجهزة الرائدة في شكل تجريبي. علاوة على ذلك ، تقتصر الإصدارات على عدد قليل من المستخدمين في مناطق معينة فقط. قبل كل شيء ، لم تكشف الشركة بعد عن قائمة الأجهزة المؤهلة وتحديث خارطة الطريق كما فعلت Huawei مؤخرًا مع EMUI 11 & Magic UI 4.0.

على أي حال ، نحن الآن نعرف أخيرًا بعض ميزات One UI 3.0 ، بفضل صفحة مخصصة على موقع Samsung الماليزي رصدها مطورو XDA. تكشف هذه الصفحة أيضًا أن التحديث سيكون متاحًا بدءًا من نوفمبر. وبالتالي ، يمكننا أن نتوقع أن يبدأ عملاق التكنولوجيا الكوري الجنوبي في طرح عمليات إنشاء مستقرة في الأسابيع المقبلة.

بالنسبة للميزات ، فقد أدرجت Samsung بعضًا منها بالصور. أولاً وقبل كل شيء ، طبقت الشركة عناصر تحكم وسائط Android 11 في اللوحة السريعة. وبالتالي ، سيتمكن المستخدمون من التبديل بين تشغيل الموسيقى / الفيديو من تطبيقات متعددة بسهولة. أيضًا ، تمت إعادة تصميم مركز الإشعارات لإظهار المزيد من المحتوى.

علاوة على ذلك ، تتحدث الشركة عن دعم أحجام الشاشات المختلفة. سيكون هذا مفيدًا في أجهزة مثل Galaxy Z Fold2. في هذا الجهاز ، ستعرض شاشة الغلاف محتوى التطبيق في عرض الهاتف المحمول القياسي ، ولكن عند الكشف عنها ، سيتم تحسين محتوى التطبيق لعرض الجهاز اللوحي. تؤكد الصفحة أيضًا توفر ميزات المعاينة المزدوجة والسيلفي للكاميرا الخلفية لهاتف Galaxy Fold الأصلي مع تحديث One UI 3.0.

للحفاظ على شاشة قفل المستخدمين دائمًا ما تكون حديثة ، سيوفر تحديث One UI الجديد 5 فئات جديدة للخلفيات الديناميكية ، مما يزيد العدد الإجمالي إلى 10. وأخيرًا وليس آخرًا ، ستدعم هواتف Samsung أخيرًا مكالمات الفيديو بملء الشاشة في الهاتف الافتراضي تطبيق.



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-