أخر الاخبار

أول هاتف 5G في الولايات المتحدة!!

أول هاتف 5G في الولايات المتحدة!!
قد يكون Nokia 8 V 5G UW أول هاتف 5G في الولايات المتحدة من HMD Global
بالنسبة لجميع عمليات التسويق التي يقوم بها مشغلو الشبكات وصانعو الهواتف الذكية حول 5G ، فإن الشيء الوحيد الذي يتركونه للمستهلكين لاكتشافه في التفاصيل الدقيقة هو توفر شبكات 5G حول العالم. إنه ينمو بالفعل ، ولكن بمعدل بطيء نوعًا ما ، تمامًا مثل 4G ، فإن النطاقات المختلفة التي تستخدمها شركات النقل المختلفة تعني متغيرات مختلفة لشبكات مختلفة. في مارس الماضي ، أطلقت HMD Global ما وصفته بأنه أول هاتف 5G عالمي حقًا في العالم ، والذي قد يصل فقط إلى الولايات المتحدة الأسبوع المقبل ومن شركة اتصالات واحدة فقط.
Nokia 8.3 5G ، الذي يصادف أنه هاتف Nokia 5G الوحيد ، يطالب بـ "5G العالمي حقًا" بفضل قدرته على دعم جميع نطاقات 5G المستخدمة ، على الأقل تلك الموجودة في فئة 6 جيجا هرتز الفرعية. هذا يعني أنه يمكن استخدامه على أي شبكة 5G تقريبًا حول العالم ، بافتراض أن الهاتف متاح هناك.
على الرغم من مصطلح "عالمي" ، فإن Nokia 8.3 5G s غائب في الولايات المتحدة. والآن بعد أن وصل إلى هذا السوق ، فإنه من المفارقات إلى حد ما أن يدعم نطاقًا واحدًا فقط لا يدعمه نظرائه العالميين وفقط على شركة طيران أمريكية واحدة.
قبل حذف مقطع فيديو YouTube ، رصدت Android Police مؤقتًا للعد التنازلي لحدث في 9 نوفمبر. كان مخصصًا لهاتف Nokia 8 V 5G UW ، والذي خصصه إلى حد كبير على أنه حصري لـ Verizon. "UW" هو المصطلح التسويقي الذي تستخدمه شركة الاتصالات لشبكة 6GHz mmWave 5G. ربما لم يعد هذا القدر لغزًا.
ما يتبقى هو ما إذا كان هذا البديل سيكون هو نفسه تمامًا هاتف 5G الآخر الوحيد من HMD Global ، وهو Nokia 8.3 5G. إذا كان الأمر كذلك ، يمكن لمشتركي Verizon توقع جهاز 5G ميسور التكلفة للغاية مع شاشة بحجم 6.8 بوصة FHD + وبطارية كبيرة تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة وكاميرا دائرية ملفتة للنظر.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-