أخر الاخبار

Apple أعلنت عن وصول Apple Watch ECG إلى كوريا الجنوبية!!

  Apple  أعلنت عن وصول Apple Watch ECG إلى كوريا الجنوبية!!

أعلنت Apple عن وصول Apple Watch ECG إلى كوريا الجنوبية قريبًا

ستتوفر ميزة صحة Apple Watch ECG للمستخدمين في كوريا الجنوبية ، حيث تستعد Apple لإصدار تحديث iOS 14.2 و watchOS 7.1

بعد الموافقة التنظيمية في أغسطس 2020 ، سيتم الآن إطلاق ميزة ECG أو مخطط كهربية القلب في Apple Watch في كوريا الجنوبية. يتطلب Apple Watch Series 4 أو أحدث ، وكذلك iOS 14.2 و watchOS 7.1 ، وكلاهما متوقع قريبًا.

قال جيف ويليامز ، مدير العمليات في Apple ، في بيان لـ Apple: "ساعدت Apple Watch عددًا لا يحصى من الأشخاص حول العالم ، ونشعر بالتواضع لأن Apple Watch أصبحت جزءًا مهمًا من حياة عملائنا". "مع إطلاق [هذه] الميزة ، تأخذ Apple Watch قفزة إلى المستوى التالي ، مما يسمح للأشخاص بالحصول على مزيد من المعلومات والمزيد من القوة حول صحتهم."

نظرًا لأن وظيفة ECG في Apple Watch هي وظيفة طبية ، فإن العديد من البلدان تطلب من Apple الحصول على موافقة الحكومة قبل إصدارها. في كوريا الجنوبية ، تم منح الموافقة من قبل وزارة سلامة الغذاء والدواء ، على سبيل المثال ، بينما جاءت في الولايات المتحدة من إدارة الغذاء والدواء.

في الآونة الأخيرة ، تلقت شركة Apple الموافقة التنظيمية لهذه الميزة في اليابان.

على الرغم من أن ميزة ECG تتطلب إصدارات محدثة من iOS و watchOS ، إلا أنه لم يتم إصدارها بعد ، ولم تعلن عنها Apple رسميًا. ومع ذلك ، أصدرت Apple إصدارات تجريبية من iOS 14.2 للمطورين والجمهور في الأيام القليلة الماضية.

وبالمثل ، فقد تم إطلاق إصدارات متعددة من watchOS 7.1 للاختبار من قبل المطورين.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-