أخر الاخبار

Galaxy Home Mini يحصل على تحديث طفيف

Galaxy Home Mini  يحصل على تحديث طفيف

 يحصل Galaxy Home Mini على تحديث طفيف ، ولا يزال غير متوفر خارج كوريا الجنوبية

كانت هناك شائعات بأن Google تقنع Samsung بإسقاط مساعدها الرقمي Bixby وبدلاً من ذلك دفع مساعد Google على أجهزتها بدلاً من ذلك. على الرغم من أننا لا نسمع أي شيء رسمي من Samsung لدعم ذلك ، فمن الواضح جدًا أنهم قد توقفوا عن الشلن لـ Bixby بالفعل. مكبر الصوت Bixby المفترض ، لا يزال Galaxy Home Mini غير متوفر خارج كوريا الجنوبية ، على الرغم من أن السماعة الذكية تحصل الآن على تحديث صغير قد يكون مرتبطًا بشكل كبير بالشائعات.

وفقًا لـ SAM Mobile ، أحدث تحديث لبرنامج Galaxy Home Mini يجلب تغييرًا صغيرًا ولكنه مثير للاهتمام. بدلاً من مجرد قول Hi Bixby لتشغيل السماعة الذكية ، يمكنك الآن استخدام "Hey Sammy". Sammy هو بالطبع لقب الحيوانات الأليفة الذي استخدمه الكثير من مستخدمي Samsung في وقت أو آخر. قد يعني هذا أن مصنعي المعدات الأصلية الكوري يقللون ببطء من التأكيد على أهمية كلمة Bixby أو أنهم يريدون فقط إعطاء شيء ما لمحبي Samsung الذين يطلقون عليهم هذا اللقب بمودة.

ولكن على أي حال ، ما زلت غير قادر على الاستمتاع بـ Galaxy Home Mini على أي حال لأنه لا يزال متاحًا فقط في كوريا الجنوبية كهدية للطلب المسبق لأولئك الذين اشتروا أجهزة Galaxy S20. إنه غير متوفر حتى كجهاز مستقل يمكنك شراؤه ناهيك عن إتاحته في مناطق أخرى خارج موطنه الأصلي. لا توجد أخبار على الإطلاق بشأن تاريخ الإصدار المحتمل في الولايات المتحدة أو في مناطق أخرى.

بالنسبة إلى ما إذا كان لا يزال لدينا Bixby أشهر من الآن ، فلا يزال الأمر غير مؤكد. لا يزال لدينا على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية من Galaxy وقد تلقى تحديثًا لواجهة المستخدم مؤخرًا. لكن من الملاحظ أنه لم يعد تفاحة عين سامسونج. إذا حصلنا على تحديث يروج لـ "مساعد Google" على هواتف Samsung ، فهذا مؤشر على أن التقارير قد تكون صحيحة وقد نرى "زوال" Bixby البطيء.

وفي الوقت نفسه ، إذا كنت تمتلك Galaxy Home Mini ، فيمكنك تحديث البرنامج إلى أحدث إصدار. ثم يمكنك تشغيل مساعدك الرقمي بقول إما "Hey Bixby" أو "Hi Sammy".

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-