أخر الاخبار

Google Play يتطلب جميع تحديثات التطبيقات للتركيز على Android 10

 Google Play يتطلب جميع تحديثات التطبيقات للتركيز على Android 10

 يتطلب Google Play جميع تحديثات التطبيقات للتركيز على Android 10 ، ويعمل بنسبة 8.2٪ من الأجهزة المعتمدة من Google

يتطلب Google Play الآن جميع تحديثات التطبيقات لاستهداف Android 10 والإصدارات الأحدث ، على عكس 3 أغسطس ، عندما كانت التطبيقات مطلوبة فقط للتركيز على الأقل على Android 10.

مكاتب Google موجودة في وسط مدينة مانهاتن في 20 أكتوبر 2020 في مدينة نيويورك. اتهمت وزارة العدل و 11 ولاية الشركة باستخدام تكتيكات مانعة للمنافسة لاحتكار أسواق إعلانات البحث والبحث عبر الإنترنت بشكل غير قانوني ، ورفعت قضية ضد الاحتكار ضد جوجل.

القرار الجديد مشابه تمامًا لما فعلته سابقًا في نهاية عام 2019. طلب ​​Google Play من مطوري تطبيقات Android التركيز على مستويات API الأحدث منذ عام 2017.

تحسن توزيع Android 10 بشكل مطرد منذ أن أصبح مستقرًا في سبتمبر 2019. في غضون خمسة أشهر فقط بعد الإطلاق ، تمكن نظام التشغيل من العمل على 100 مليون جهاز.

وفقًا لأحدث تقرير لمطوري XDA ، كان Android 10 يعمل على 8.2٪ من جميع الأجهزة المعتمدة من Google اعتبارًا من أبريل 2020. وقد ارتفع هذا الرقم بالتأكيد في الأشهر القليلة الماضية منذ أن أصبح لدى محرك البحث العملاق الآن متطلبات على إصدار نظام التشغيل يمكن إطلاق الأدوات الجديدة باستخدام.

مزايا Android 10

في مدونة المطور ، تم توضيح أنه يمكن للمستخدمين الاستفادة من أحدث ابتكارات البرامج والأجهزة ، وذلك بفضل Android 10. واحدة من أفضل الفوائد التي يمكن أن يوفرها Android 10 هي شبكات 5G.

في هذا الرسم التوضيحي للصور ، يتم عرض بصمة الإبهام على هاتف محمول بينما يتم عرض شعار Google على شاشة الكمبيوتر في 09 أغسطس 2017 في لندن ، إنجلترا. تأسست Google في عام 1995 من قبل Sergey Brin و Larry Page ، وهي تنتج الآن مئات المنتجات التي يستخدمها مليارات الأشخاص في جميع أنحاء العالم ، من YouTube و Android إلى Smartbox و Google Search.

اقرأ أيضًا: يعمل Google أخيرًا على إصلاح مشكلات Microsoft Office ، ورفع قيود تحرير الويب

يضيف النظام الجديد حاليًا دعم النظام الأساسي لـ 5G ويوسع واجهات برمجة التطبيقات الحالية. سيساعد هذا المستخدمين على الاستفادة من آخر التحديثات. يمكن للأشخاص استخدام واجهات برمجة التطبيقات للتحقق مما إذا تم قياس الاتصال أو ما إذا كانت أجهزتهم بها اتصالات ذات نطاق ترددي عالٍ.

إشعارات الرد الذكي لنظام Android 10

يقترح Android 10 أيضًا إجراءات سياقية في الإشعارات باستخدام ML على الجهاز. تتضمن هذه الإخطارات الردود الذكية للرسائل أو فتح خريطة لعنوان في الإخطار.

يتم دمج الإجراءات التي يوفرها النظام والردود الذكية مباشرةً في الإشعارات افتراضيًا. يتيح لك Android 10 أيضًا توفير الإجراءات والردود الخاصة بك إذا كنت تريد ذلك. كل ما عليك فعله هو إلغاء الاشتراك في الرد الذكي على أساس كل إشعار باستخدام setAllowSystemGeneratedContextualActions () و setAllowGeneratedReplies ().

باستخدام Android 10 ، يمكنك أيضًا الاستفادة من Dark Theme لنظام التشغيل و Gesture Navigation و Sharing Shortcuts والمزيد. كما يتيح لك مزيدًا من التحكم في بيانات الموقع ويوفر حماية إضافية لبيانات الموقع في عمليات فحص الشبكة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-