أخر الاخبار

ســـاعة Huawei Watch Fit

ســـاعة Huawei Watch Fit 

 يجب ألا يكون هناك أبدًا سعر محدد على اللياقة البدنية ومع تزايد شيوع الساعات الذكية وأجهزة تتبع اللياقة البدنية وإمكانية الوصول إليها ، لم يعد هناك عذر لعدم الحفاظ على لياقتك طوال الوقت (نظرًا لأنهم يستمرون في تذكيرك باستمرار ، على أي حال).

بسعر 148 دولارًا سنغافوريًا فقط ، تعد Huawei Watch Fit واحدة من أفضل أجهزة تتبع اللياقة البدنية للمبتدئين في السوق. بفضل تصميمه الأنيق والعصري والعملي ، ومجموعة قوية من أجهزة تتبع اللياقة البدنية والصحة ، وعمر بطارية جيد حقًا ، فمن المؤكد أن هذا الجهاز القابل للارتداء الذكي هو العمود الفقري الذي يحتاجه معصمك في حياتك اليومية.

من بعيد ، يمكن للمرء أن يخطئ بسهولة بين Huawei Watch Fit و Apple Watch Series 6 الأقل حجمًا أو Fitbit Versa 3. ولكن نظرًا لأن الساعات الذكية ، مثلها مثل الهواتف الذكية ، أصبحت موحدة بشكل متزايد في التصميم ، فمن المحتم أن تنظر إلى مستطيل عام شاشة AMOLED مربوطة بمعصمنا. بغض النظر ، فهو أملس ولا يبدو كبيرًا جدًا أو صغيرًا جدًا بالنسبة لمعظم الرسغ. كما أنه خفيف كالريشة (21 جرامًا فقط) ، لذا فهو بالتأكيد لن يعيق تمارينك.

يأتي الهيكل الرئيسي بلمسة نهائية غير لامعة عصرية ، مع أحزمة ملونة قابلة للتبديل ونابضة بالحياة. لاستكمال ذلك ، يمكن للمستخدمين تغيير وجوه الساعة لتلائم الحالة المزاجية الحالية ونبرة ملابسهم ، مما يجعل ارتدائها رائعًا في أي مناسبة تقريبًا. كما أنه مزود بمقاومة للماء 5 ATM (الغلاف الجوي) ، لذلك يمكن للسباحين أو الغواصين في المياه الضحلة استخدامه بأمان ، طالما أنهم لا يتعمقون أكثر من 50 مترًا تحت الماء.

يعد استخدام Huawei Watch Fit تجربة بسيطة نسبيًا ، حتى إذا كنت تستخدم أي جهاز يعمل بنظام Android (لقد اختبرناه بشكل أساسي أثناء إقرانه بجوجل Pixel 4). يمر عبر عملية إقران Bluetooth القياسية ، ولكنه يتطلب أيضًا زوجًا إضافيًا عبر تطبيق Huawei Health (نعم ، هذا ينطبق أيضًا على أي جهاز Huawei) لكن في الحقيقة ، إنها مجرد نقرة إضافية على زر وفي غضون دقائق ، ستكون جاهزًا لاستخدامه في حياتك اليومية.

عند الحديث عن الأزرار ، فإن التنقل عبر نظام تشغيل Watch Fit سهل نسبيًا. تتضمن معظم عناصر التحكم اللمس أو الضرب ، ويوجد زر واحد على الجانب لاستدعاء أو طي القائمة الرئيسية بضغطة واحدة ، أو تبديل الطاقة بضغطة طويلة. معدل تحديث الشاشة (لم تحدد ورقة المواصفات ، ولكن يبدو أنه 60 هرتز مسطح) سلس بما يكفي مع كل تمريرة ونقر ، وسطوع الشاشة جيد بما يكفي لتزويد المستخدمين بالمعلومات التي يحتاجونها حتى تحت أشعة الشمس ، أو في الظلام.

كمتتبع للياقة البدنية ، فإن Watch Fit تفعل كل شيء إلى حد كبير ، ومرة ​​أخرى ، عندما تنظر إلى علامة السعر الفرعية التي تبلغ 150 دولارًا سنغافوريًا ، من الصعب تصديق أن العديد من الميزات معبأة في مثل هذا الجهاز القابل للارتداء بأسعار معقولة. يعد عداد الخطى ومعدل ضربات القلب دقيقين للغاية أثناء الحركات عالية الكثافة ومنخفضة الكثافة ، كما أن متتبع النوم مفصل تمامًا في إعطاء المستخدمين تفاصيل عن أنماط نومهم في الليلة السابقة. يمكن فحص نتائج كل هذه الميزات بمزيد من التفاصيل على تطبيق Huawei Health مع مزيد من التفاصيل المتعمقة ، إذا كنت من محبي الإحصائيات.

يمكن القول إن أهم ما يميز استخدام Watch Fit هو التمارين المضمنة. ضمن قسم "اللياقة" في نظام التشغيل Watch Fit's ، هناك خيار للمشاركة في 12 دورة لياقة بدنية ، بما في ذلك تمارين الجمباز لمجموعات العضلات مثل عضلات البطن والصدر والجوهر ، بالإضافة إلى 13 دورة للجري لجميع المسافات ومستويات السرعة ، مع نقوش متحركة تقوم بالحركات لسهولة المتابعة. يمكن أن تدوم هذه البرامج ما بين 3 دقائق إلى أكثر من ساعة ، وتتناسب مع مستويات مختلفة من اللياقة. يعمل نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) المدمج بشكل جيد ، ويمنحك حسابًا جيدًا لمسارات الجري / المشي / ركوب الدراجات دون أي ومضات أو أخطاء (لم نشهد أيًا منها على الأقل)

بعد تجربة بعض هذه التدريبات الموجهة ، أصبح من السهل نسبيًا متابعتها والحفاظ على إيقاع الفرد وشكله. ومع ذلك ، إذا لم تكن معتادًا على التمارين ، فقد تضطر إلى قضاء بعض الوقت في النظر إلى العفاريت قبل تجربتها بنفسك. أيضًا ، لا يمكنك أداء هذه التمارين بالوتيرة التي تناسبك ؛ يجب عليك متابعة الرسوم المتحركة على نقطة الإنطلاق قبل أن يبدأ الممثل أو المجموعة التالية. إذا كنت على دراية جيدة بالتمارين الرياضية ، فإن حداثة هذه البرامج الإرشادية تتلاشى بسهولة. ستصبح قريبًا متشوقًا لتشغيل تطبيقات التمرين العادية على Watch Fit ، والتي (لحسن الحظ) لا تحتوي على رمز متحرك لتتبعه بصرامة ، أو تبدأ فقط في أداء أي تمرين ، سيتم اكتشاف معظمها تلقائيًا بواسطة الساعة. خلاف ذلك ، فإن عدد حرق السعرات الحرارية ومقياس معدل ضربات القلب دقيقان جدًا للتمارين أيضًا ، وهو أمر رائع دائمًا.

ولكن مثل أي جهاز Huawei تم إصداره منذ عام 2019 ، فإن Huawei Watch Fit هي منتج ثانوي لخروج الشركة من Google ، وبالتالي فهي تعاني من نقص دعم تطبيقات الجهات الخارجية. مثل Huawei Watch GT 2 Pro ، ستظل تطبيقات الموسيقى مثل Spotify تعكس الموسيقى التي يتم تشغيلها في الساعة نفسها ، ولكنها لا تعكس الاسم الفعلي للتطبيق ، ولا توجد طريقة قم بتغيير قوائم التشغيل على عكس ما يمكن للمرء القيام به في Apple Watch Series 6 أو Samsung Galaxy Watch 3. تعرض تطبيقات المراسلة النصية مثل Telegram و WhatsApp معاينات الرسائل وإشعارك بالإشعارات ، ولكن هذه الجوانب هي حرفياً المظهر الوحيد للثالث -وجود طرف على Watch Fit.

ومع ذلك ، تتميز Watch Fit بعمر بطارية جيد بشكل لا يصدق. بعد ارتدائه لأكثر من أسبوعين حتى الآن ، يبدو أنه قادر على الاستمرار لأكثر من أسبوع بقليل ، حتى عند استخدام دورات اللياقة البدنية المختلفة ، والتي تستنزف قدرًا كبيرًا من البطارية ، يوميًا تقريبًا. لا يستغرق شحنه عبر قاعدة الشحن المغناطيسية من 10٪ إلى الشحن الكامل أكثر من 45 دقيقة ، لذلك فهو جاهز دائمًا لمرافقتك طوال اليوم. ولكن بالطبع ، نظرًا لسعرها الصغير نسبيًا ، لا تتوقع أي شحن لاسلكي من Watch Fit ، على الرغم من أن ذلك لن يمثل مشكلة نظرًا لأن الشحن اللاسلكي ليس أكثر الميزات المتاحة بسهولة اليوم.

عندما يتم قول وفعل كل شيء ، فإن Huawei Watch Fit تحزم الكثير من اللكمات لمتتبع اللياقة البدنية للمبتدئين. وظائف التتبع الصحية المختلفة الخاصة به دقيقة بما يكفي للخطأ ، وتزود المستخدمين بأكثر من معلومات كافية لمواكبة صحتهم الشخصية. إذا لم تكن ملتزمًا بدعم تطبيقات الجهات الخارجية للأجهزة الذكية القابلة للارتداء ، فمن السهل التوصية بهذا الجهاز باعتباره العمود الفقري لعملك اليومي.

Huawei Watch Fit عبارة عن ساعة ذكية متينة للمبتدئين / متتبع للياقة البدنية يحدد جميع الضروريات الأساسية ، مع مجموعة من وظائف التتبع الصحي الموثوقة ، والتدريبات المضمنة ، بالإضافة إلى عمر بطارية جيد. ومع ذلك ، فإن الافتقار إلى دعم تطبيقات الجهات الخارجية سيعيق فائدتها الإجمالية مقارنة بالساعات الذكية الأخرى في السوق. ولكن مع هذا السعر المنخفض ، من السهل التغاضي عن تلك العيوب.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-