أخر الاخبار

مشكلات النص المفقود والمتصل المجهول على iPhone 12!!!

مشكلات النص المفقود والمتصل المجهول على iPhone 12!!!

 تم الكشف عن مشكلات النص المفقود والمتصل المجهول على iPhone 12 ، والتي تسبب مخاوف عملاء Apple

تم طرح iPhone 12 لأول مرة منذ أسبوع تقريبًا ، ومع ذلك فإن أحدث هواتف Apple الرائدة الجديدة يواجهون تحديًا. ظهرت تقارير على الإنترنت تفيد بأن أحدث إصدار من iPhone به قائمة من المشكلات.

رسائل نصية SMS مفقودة

جذب تحديث Reddit الذي تم نشره مؤخرًا انتباه مئات المتابعين من مستخدمي iOS. تحدث تحديث الوسائط الاجتماعية عن بعض المشكلات التي يواجهها مستخدمو iPhone 12 و iPhone 12 Pro.

وفقًا لمنشور Reddit ، أبلغ عملاء Apple الجدد عن إسقاط مجموعة رسائل SMS بسبب خطأ كبير في iPhone. وأضاف المنشور أن الخطأ منع المستخدمين من تلقي الرسائل.

يوضح Reddit أن تحديث الوسائط الاجتماعية المذكور قد تم نشره لمدة 24 ساعة فقط حتى الآن وقد حصل بالفعل على 170 تعليقًا. كان لكل منهم تقريبًا قصته الخاصة ليخبرها عن الخطأ الذي يواجهه مستخدمو iPhone 12 الجدد.

وفقًا لـ iPhone في كندا ، تشير المشكلة بشكل خاص إلى المشكلة التي يواجهها المستخدمون في استخدام تطبيق iMessage للمخزون. زعموا أنهم لم يتمكنوا من تلقي بعض الرسائل المرسلة من قبل أعضاء آخرين في دردشة جماعية.

اشتكى آخرون من أن رسائلهم لم ترسل إلى الدردشات الجماعية أيضًا. كان على المستخدمين إعادة كتابة الرسالة بالكامل ومحاولة إرسالها مرة أخرى.

يفترض آخرون أن المشكلة كانت بسبب عدم تطابق نظامي iOS و android في الدردشة الجماعية. ومع ذلك ، فإن أحدث المشكلات التي تم الإبلاغ عنها شملت جميع مستخدمي iPhone 12 و iPhone 12 Pro.

أفاد البعض أنهم واجهوا نفس المشكلة منذ مواسم iPhone 5. ومع ذلك ، استمرت المشكلة حتى تحديث iOS 14 حيث يتوقع عملاء Apple معالجة الأخطاء مثل المذكورة.

تم إطلاق iOS 14 بقائمة طويلة من الابتكارات بالإضافة إلى إصلاحات الأخطاء والتحسينات. ومع ذلك ، فإن القائمة لا تتضمن الحل لنصوص SMS المفقودة. ما يهم مستخدمي iPhone 12 و iPhone 12 Pro أكثر هو مشكلة الأمان المحتملة التي قد تجلبها المشكلة.

المزيد من مخاوف iPhone 12 و iPhone 12 Pro

بصرف النظر عن الرسائل النصية القصيرة المفقودة ، يواجه مالكو iPhone الجدد أيضًا تحديات أخرى على أجهزتهم الجديدة. اشتكى بعض عملاء Apple من المكالمات غير المصرح بها والرسائل العشوائية.

أبلغ مستخدمو iPhone 12 و iPhone 12 Pro الجدد عن تلقي العديد من الرسائل النصية حول أجهزة التسخين ومنتجات التجميل منذ أن حصلوا على جهاز iOS الجديد. حتى أن البعض تلقى مكالمات هاتفية متعددة من أرقام مختلفة.

كانت الدعوات متعلقة بالانتخابات وغير متعلقة بالانتخابات. والشيء الذي يثير قلقهم هو أنه لا توجد طريقة لتمييز المكالمات على أنها بريد عشوائي ، وإذا فعلوا ذلك ، فلن يفيدهم ذلك لأن المكالمات جاءت من برامج الاتصال الآلي التي تستخدم مجموعات مختلفة من أرقام الهواتف.

كان جزء من قائمة مخاوف مالك iPhone 12 و iPhone 12 Pro هو الطريقة التي ستظهر بها التطبيقات على الشاشة. واشتكوا من أن التطبيقات بدت أصغر في وسط جهاز iOS مع وجود حدود سوداء كبيرة على الجانب.

في الوقت الحالي ، لم تصدر Apple أي رد فعل أو رد على مخاوف العملاء المذكورة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-