أخر الاخبار

سلسلة Samsung Galaxy Note 20 و S20 تلقي تصحيح الأمان!

 سلسلة Samsung Galaxy Note 20 و S20  تلقي تصحيح الأمان!

تبدأ سلسلة Samsung Galaxy Note 20 و S20 في تلقي تصحيح الأمان لشهر نوفمبر

بدأت Samsung اليوم في طرح أحدث تصحيح أمان Android لشهر نوفمبر 2020 لبعض من أفضل هواتف Android. وفقًا لـ SamMobile ، يتم الآن دفع التحديث الأمني ​​لشهر نوفمبر إلى سلسلة هواتف Galaxy S20 و Galaxy Note 20 و Galaxy Note 10 و Galaxy S10.

مما لا يثير الدهشة ، أن Samsung لا تضيف أي ميزات جديدة إلى هواتفها الرئيسية مع التحديث الأخير. في حين أن التحديث الخاص بـ Galaxy Note 20 لا يتضمن سوى تصحيح الأمان لشهر نوفمبر ، فإن سلسلة Galaxy S10 تحصل أيضًا على تحسينات Wi-Fi وثبات الكاميرا مع التحديث.

يتوفر التحديث الأمني ​​لشهر نوفمبر حاليًا لعدد قليل من المستخدمين ، لكننا نتوقع أن يصبح متاحًا على نطاق أوسع في غضون أسبوع أو أسبوعين. ستبدأ Samsung أيضًا في طرح التحديث الأمني ​​لشهر نوفمبر لمزيد من هواتف Galaxy في الأيام المقبلة ، بما في ذلك تشكيلة Galaxy A-series متوسطة المدى.

إذا كنت تمتلك هاتفًا من سلسلة Galaxy Note 20 أو Galaxy S20 أو Galaxy Note 10 أو Galaxy S10 ، فيمكنك التحقق من تحديث الأمان لشهر نوفمبر بالانتقال إلى الإعدادات> تحديث البرنامج> التنزيل والتثبيت.

كما أكدت شركة Samsung Malaysia مؤخرًا ، ستبدأ الشركة في طرح تحديث One UI 3.0 المستند إلى Android 11 لسلسلة Galaxy S20 في وقت لاحق من هذا الشهر. من المتوقع أيضًا أن تبدأ سلسلة Galaxy Note 20 في تلقي تحديث One UI 3.0 المستقر بعد وقت قصير من بدء طرحه في سلسلة Galaxy S20.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-