أخر الاخبار

ما تحتاج معرفته حول WatchOS 7

ما تحتاج معرفته حول WatchOS 7

أصبحت Apple Watch تدريجيًا أداة تعقب أكثر شمولاً للعائلة واللياقة البدنية. هذه هي الميزات المفضلة لدينا.

أنت فعلت ذلك! لقد حصلت على Apple Watch Series 6. الآن أنت بحاجة للتأكد من أنك تستفيد من جميع الميزات الجديدة التي يوفرها watchOS 7 ، مثل تتبع النوم ، وتذكيرات غسل اليدين ، وقياسات الأكسجين في الدم. بالطبع لا تحتاج إلى Series 6 أو Watch SE الجديدة للاستمتاع بالعديد من هذه الترقيات. إليك كيفية تحقيق أقصى استفادة من أي ساعة Apple Watch لديك بأحدث إصدار من البرنامج.

كيفية تحديث Apple Watch

قبل أن تتمكن من البدء في إصلاح جميع الميزات الجديدة في watchOS 7 ، ستحتاج إلى التحقق من طرازات هاتفك وساعتك. WatchOS 7 متوافق فقط مع iOS 14 ، لذا ستحتاج إلى iPhone 6S أو أحدث. علاوة على ذلك ، يعمل watchOS 7 فقط على ساعات Series 3 (موديل 2017) وما بعده.  تم تثبيت هذا الإصدار مسبقًا على Series 6 و Watch SE.

يعد التحديث من الساعة نفسها أمرًا بسيطًا - انتقل إلى الإعدادات> عام> تحديث البرنامج وانقر لتثبيت البرنامج. يمكنك القيام بذلك من جهاز iPhone الخاص بك باستخدام تطبيق Watch أيضًا (التعليمات هي نفسها). إذا كنت تمتلك نموذجًا أقدم ، فقد ترغب في عمل نسخة احتياطية منه يدويًا. هناك تقارير عن عمليات إعادة تمهيد وأخطاء عشوائية عند ترقية مالكي السلسلة 3.

يتم نسخ ساعتك احتياطيًا تلقائيًا إلى جهاز iPhone الخاص بك ، ولكن يمكنك أيضًا تسريع العملية عن طريق إلغاء إقران هاتفك أو بدء نسخة احتياطية من خلال iCloud (على هاتفك ، انتقل إلى الإعدادات> معرف Apple> iCloud وتأكد من تشغيل الساعة). ستتم استعادة البيانات أثناء عملية إعادة الاقتران. لا تتضمن نُسخ Apple الاحتياطية بيانات اللياقة أو رمز المرور أو بطاقات الائتمان المحفوظة لـ Apple Pay أو قوائم التشغيل ، لذلك لا تضع توقعاتك عالية جدًا.

تتبع النوم وغسل اليدين

يمكنك أخيرًا استخدام Apple Watch لتتبع نومك. بمجرد تمكين ميزة Sleep Tracking (تتبع النوم) في تطبيق Watch ، يمكنك تعيين جدول زمني ، وأهداف للنوم ، وإنذارات إيقاظ ، أو بدء روتين الاسترخاء الذي سيغلق هاتفك قبل الذهاب للنوم. يمكنك اختيار اختصارات لبدء روتين مهدئ للاسترخاء ، سواء كان ذلك لبضع دقائق من اليوجا اللطيفة ، أو التأمل ، أو تذكير دفتر اليومية.

تتبع النوم أمر بدائي إلى حد ما. إنه يتتبع وقتك في السرير مقابل الوقت الذي تقضيه في النوم ، وليس مراحل نومك. كما أنه لن يتتبع نومك إذا لم يكن لديك جدول زمني محدد ، لذلك سيتعين عليك استخدام تطبيق Health ، الذي لا يزال يمثل جدول بيانات أكثر من كونه تطبيقًا قابلاً للاستخدام. يمكن للساعة تتبع النوم فقط عندما يكون عمر البطارية بها أكثر من 30 في المائة ، لذلك قد يُطلب منك إعادة شحنها بسرعة قبل النوم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-