أخر الاخبار

كيفية إرسال ملصقات WhatsApp متحركة !

 كيفية إرسال ملصقات WhatsApp متحركة !

 كيفية إرسال ملصقات WhatsApp متحركة ومخصصة في عيد الديوالي هذا

نحن على بعد أقل من 10 أيام من ديوالي وقد حان الوقت لتبادل التهاني الاحتفالية. بينما أصبح إرسال رسائل WhatsApp خلال عيد ديوالي أمرًا طبيعيًا في السنوات القليلة الماضية وهذا العام ، فإنه يحظى باحترام خاص مع معظم الأشخاص العالقين في منازلهم وغير قادرين على مقابلة الأصدقاء والعائلة جسديًا.

نحن على بعد أقل من 10 أيام من ديوالي وقد حان الوقت لتبادل التهاني الاحتفالية. بينما أصبح إرسال رسائل WhatsApp خلال عيد ديوالي أمرًا طبيعيًا في السنوات القليلة الماضية وهذا العام ، فإنه يحظى باحترام خاص مع معظم الأشخاص العالقين في منازلهم وغير قادرين على مقابلة الأصدقاء والعائلة جسديًا. توفر منصة المراسلة الفورية خيارات متعددة للتعبير عن نفسك والتواصل مع الآخرين. تقوم الملصقات الموجودة على WhatsApp بعمل رائع في التعبير عن مشاعرنا.

تم تقديم ملصقات WhatsApp قبل بضع سنوات ، وقد أصبحت ذات شعبية كبيرة ، خاصة للمهرجانات. يمكنك الآن تنزيل وإرسال ملصقات ديوالي الخاصة بـ WhatsApp ، في بضع خطوات بسيطة.

الملصقات المتحركة: الملصقات هي إحدى الطرق الأسرع نموًا للتواصل عبر WhatsApp ، حيث يتم إرسال المليارات يوميًا. طرح WhatsApp مؤخرًا حزم ملصقات متحركة كوسيلة أكثر متعة وتعبيرية للتواصل. إليك الطريقة:

  ابدأ بالتأكد من تحديث WhatsApp الخاص بك

افتح دردشة> انقر فوق رمز الملصق (بالنسبة لنظام iOS ، يوجد هذا على الجانب الأيمن من شريط النص. بالنسبة لنظام Android ، يكون رمز الملصقات بجوار خيار GIF)

  بعد ذلك ، انقر على رمز "علامة الجمع" ثم حدد الحزم التي ترغب في تنزيلها.

  جميع حزم الملصقات التي بها رمز فيديو بواسطتها ، هي حزم ملصقات متحركة.

ملصقات مخصصة: يمكنك هذا الديوالي أن تأخذ لعبة الملصقات الخاصة بك خطوة إلى الأمام ، وإنشاء حزمة ملصقات مخصصة على WhatsApp. إليك الطريقة:

يوفر WhatsApp عينة من التطبيقات والأكواد لكل من Android و iOS ، بحيث يمكنك ببساطة إسقاط فن الملصقات وإنشاء تطبيق بأقل قدر من التطوير أو تجربة البرمجة. يمكنك معرفة المزيد عن العملية هنا.

حزم ملصقات الطرف الثالث: حزم ملصقات ديوالي للجهات الخارجية على WhatsApp كلها أشياء مشرقة وملونة. هناك شيء للجميع ، حتى البسيط في داخلك. هناك الكثير للاختيار من بينها ، لذا قم بالتمرير واختر ما تفضله. إليك الطريقة:

 افتح دردشة> انقر على رمز تعبيري> ملصقات

  ابحث عن ملصقات Diwali WhatsApp وقم بتثبيت حزمة الملصقات التي تختارها

  ستظهر علامة اختيار خضراء بمجرد اكتمال التنزيل. اضغط على رجوع

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-